بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات

  • وقت الافراج:2024-04-21 23:06:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:177
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الف

محتوى المقال

تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

بي واي ويستوكمنتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر , مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من . مليون دولار .

برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج , مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع , مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .

باسرات كاديمامصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

- لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز ,بي واي ويستوكمصعد المنزل فيلا, سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

حفرة عميقة جدا أو ضحلة جدا : إذا كانت حفرة عميقة جدا , يجب أن تكون العودة إلى مستوى العمق أو عمق ملم أكبر من مستوى العمق . أسفل حفرة ضحلة جداً ينبغي أن يكون أول من اقترح أن المستخدمين حفر عميقة إلى مستوى العمق , ثم النظر في رفع مستوى سطح الأرض في الطابق الأول , وهذا هو , في الطابق الأول من مدخل القاعة المنحدر أو تايوان , والمشاريع المهنية : المصاعد المنزلية مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , على أمل أن الأعمال التجارية , يرجى النظر في خفض سرعة المصعد بعد ذلك .


بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات



ترتيب السلالم المتحركة وردود الفعل يجب أن تنفذ من أجل تحديد ترتيب بعض الأجهزة المشتركة , تسلسل الشحنات , وتحول محاذاة حزام الدرابزين , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

قسم المالية عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد , شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد , لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) , يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري قسم التصميم المعماري , الطابق العلوي الارتفاع وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد ,بي واي ويستوكسبائك الألومنيوم نوع الجوال رفع منصة, فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ,بي واي ويستوكمصعد مزدوج فيلا, يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب , ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة , وفتح باب المصعد تلقائيا .


بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات



ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال ؟

التكلفة الإجمالية يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد , مصعد منزل فيلا , منزل صغير مصعد مصنعين .

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل , أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول , وفتح باب المصعد تلقائيا .


بيوايويستوكمعلومات المنتج الأخرى
  • راميزيا تيرميرفع منصة ثابتة صغيرةتكامل أوثق لتركيز الصناعة

    راميزيا تيرميرفع منصة ثابتة صغيرةتكامل أوثق لتركيز الصناعة

  • هامبورغ ألتوناحاوية رفع منصة السيارةطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

    هامبورغ ألتوناحاوية رفع منصة السيارةطرق التخلص من العيوب في العمل اليومي

  • ايندهوفنالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيندوة استراتيجية تكامل المشكلة

    ايندهوفنالكهربائية الصغيرة مصعد هيدروليكيندوة استراتيجية تكامل المشكلة

  • ايندهوفنرفع منصةشعر كثيف ورقيق

    ايندهوفنرفع منصةشعر كثيف ورقيق

  • ايندهوفنرفع منصةتحسن كبير في المستوى الفني

    ايندهوفنرفع منصةتحسن كبير في المستوى الفني

  • ايندهوفنسبائك الألومنيوم رفع منصة العملبحوث نظام الإدارة

    ايندهوفنسبائك الألومنيوم رفع منصة العملبحوث نظام الإدارة

  • ويوننانرفع البناء في موقع البناءقضايا الهشاشة والعوامل ذات الصلة

    ويوننانرفع البناء في موقع البناءقضايا الهشاشة والعوامل ذات الصلة

  • هونج كونجعلوي مصعد صغيرتحليل عملية التفتيش

    هونج كونجعلوي مصعد صغيرتحليل عملية التفتيش

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات ، توفر لك بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات. بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكمصعد مقعد المنزلإدخال الاحتياطات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!