بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها

  • وقت الافراج:2024-03-25 11:22:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:252
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,قبل رفع الجدول دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك

محتوى المقال

قبل رفع الجدول دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل و مداش . دقائق , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان ,بي واي ويستوكالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة عمل النظام الهيدروليكي , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر اسطوانات النفط جاحظ , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

بي واي ويستوككما يوحي اسمها , سلالم هيدروليكية تستخدم لنقل البضائع , وعادة ما تستخدم بين نقطتين أو أكثر من الطوابق . القدرة الرئيسية هي نقل البضائع , وعموما مثل المصاعد , مصعد البضائع فقط , ثم كيف يمكن أن تكون عالية هيدروليكي سلم ؟

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , والإعلان , الخ .

مدينة أليمانارفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة ,بي واي ويستوكرفع هيدروليكي الجدول ثابت, لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

منقول رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بشكل انتقائي مع القوى العاملة الهيدروليكية ,بي واي ويستوكموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, موضوع المنقولة تحول لوحة هوك التي هي مريحة تتداخل مع شريط التسليح من المعدات القريبة , بكرة خط دوران أو إزالة عقبة مركبة , سلامة الاتصال الشريط الذي يتجنب تدحرجت القدم , الأكورديون نوع صندوق حماية الغطاء , منقولة أو تعمل بالطاقة الدوارة الإطار , صمام التحكم الهيدروليكية الدوارة طاولة العمليات , سلامة حماية قضيب هيدروليكي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سلامة شبكة الحماية التي يمكن أن تمنع الهبوط من رفع منصة . الكهربائية أو الهيدروليكية صمام التحكم رفع منصة المشي جهاز السلطة , الكرة الصلب العالمي مجلس الوزراء أعلى الجدول .

هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة وجدت أن الطلب في السوق من هيدروليكي سلم البضائع هو أيضا أكبر وأكبر , والأهم من ذلك , بعض أعمال مناولة البضائع و بعض الديكور , والفنادق , والخدمات اللوجستية , والمستودعات , محلات السوبر ماركت , وهلم جرا , وتستخدم هذه المناسبات أكثر , ولا سيما في صناعة الديكور , رأيت العديد من شركات الديكور استخدام الصغيرة الهيدروليكية سلم البضائع , وهذا هو أيضا من خلال تجهيز خاص , ونحن نرى في كثير من الأحيان الهيدروليكية سلم البضائع لديها بعض الاختلافات . بغض النظر عن الهيكل , الشكل , أو رفع السرعة والارتفاع , هناك اختلافات واضحة , هيدروليكي سلم أسعار مختلفة . رفع هيدروليكي سلم المستخدمة في صناعة الديكور ليست عالية , وبعضها فقط متر , والمواد اللازمة ليست كثيرة . هو في الدّرجة الأولى رفع الناس , وليس البضائع , ونادرا ما رفع البضائع , حتى تحميل صغيرة , ولكن ليس أقل من غيرها من استخدام هيدروليكي سلم . هو مستقر , آمنة , تفسير , ودائمة , بما فيه الكفاية للسماح الهيدروليكية سلم تصبح مساعد جيد في صناعة الديكور . دور هيدروليكي سلم البضائع مع احتياجاتنا ببطء تحسين , ونحن تتطلب طبيعة مختلفة , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين الجملة هي أيضا وفقا لمتطلبات التصنيع .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , من أجل منع الأدوات والمعدات من السقوط , ينبغي وضع الخشب .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

إنتاج دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها



دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

مريحة وفعالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

تنظيف سطح قاعدة تثبيت مرساة الترباس , مثل تركيب مصعد البناء المثبتة في الطابق السفلي من قاعدة المسمار مع الحديد وسادة , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطح , وذلك للحد من الجوز الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس , والذي يستخدم لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي السكك الحديدية ؛ دليل السكك الحديدية الإطار يضغط على مسامير بعد تعديل عمودي . ضبط عمودي من السياج doorframe مثل

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

بي واي ويستوكعندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من أمتار في الاستخدام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من متر واستخدام متر مربع قابس الطاقة لضبط .


بيوايويستوكمعلومات المنتج الأخرى
  • كوملومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها

    كوملومصغرة الكهربائية المحمولة مصعدما هي الأسئلة التي يجب الرجوع إليها

  • كوملوخنزير منصة رفعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام

    كوملوخنزير منصة رفعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام

  • كوملورفع منصةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

    كوملورفع منصةتحليل الأداء الفني ومبادئ الاختيار

  • كوملوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدأداء

    كوملوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدأداء

  • فورموزا8 متر مصعد متحركما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

    فورموزا8 متر مصعد متحركما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

  • كيلبردجمصعد صغير في الطابق الثانيحالة تآكل

    كيلبردجمصعد صغير في الطابق الثانيحالة تآكل

  • ميردورامحول مربع السعرما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

    ميردورامحول مربع السعرما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

  • نيفينرفع منصة صغيرةما هي ميزة الأداء الفريدة

    نيفينرفع منصة صغيرةما هي ميزة الأداء الفريدة

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها ، توفر لك بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها. بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة متنقلةالعملية بسيطة ويمكن تصميمها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!